اللجنة الاولمبية اليمنية تهنئ منتخب الناشئين

الاخوة رئيس واعضاء الاتحاد العام لكرة القدم            المحترمون
الاخوة رئيس واعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين
ابنائنا لاعبي منتخب الناشئين المشاركين في بطولة غرب اسيا المقامة في مدينة الدمام بكل كلمات التهاني والتبريكات نبارك لكم الاداء الرائع والنتائج الكبيرة التي أسعدت كل ابناء الشعب اليمني ووحدت مشاعرهم واثبتم انكم كبار بكل معاني الكلمة بفوزكم العريض في كل المباريات التي خضتموها في هذه البطولة وفوزكم باللقب في المبارة النهائية رغم الظروف الصعبة التي مر بها المنتخب في فترة الاعداد وعدم التكافؤ مع بقية المنتخبات المشاركة, الا ان عزيمة الرجال التي تمتعتم بها كبقية ابناء الشعب اليمني كانت الوقود الذي تزودتم به ليكن المعين لكم في خوض المنافسة لتجاوز المنتخبات المنافسة وكنتم جميعا نجوم متلئلئه ونلتم اعجاب المنافسين قبل المحبين.
ونهنئ الطاقم الفني مدرب المنتخب الكابتن قيس محمد صالح ومساعديه الكادر الوطني الذي عمل ليل ونهار لاعدادكم بالصورة التي تتناسب مع كل مباراة ووضعوا الخطط المدروسة وتوفقوا في مهمتهم بفضل الله وباجتهادهم وقد شهد لهم خبراء اللعبة على هذا النجاح الباهر في اعداد المنتخب.
وساعد في هذا النجاح المؤازرة الكبيرة للجمهور اليمني من ابناء اليمن المغتربين في السعودية والذين كانوا اللاعب رقم 12 في جميع المباريات.
نكرر التهاني والتبريكات من جميع اعضاء اللجنة الاولمبية اليمنية وهي ايضا لجميع أبناء اليمن على هذا الانجاز الرياضي الكبير والغير مسبوق.
وفقكم الله ورعاكم ودمتم ذخرا لوطنكم
                                   رئيس وجميع أعضاء اللجنة الاولمبية