في دولية الطاوله.... المشاركون... مهمتنا تبدا من الصغار والمدارس

تقترب الدوره الدوليه لمدربي كرة الطاوله من  الختام بعد 3 ايام من المحاضرات المكثفه صباحا ومساء في الجانبين النظري والتطبيقي على صالة النادي الاهلي بصنعاء من قبل المحاضر الدولي العربي محمد امين عتوم المعتمد لدي الاتحاد الدولي لكرة الطاوله والتضامن الاولمبي وعبر شبكة النت اولاين ومساعده الكابتن نبيل الذماري مدرب المنتخب الوطني لكرة الطاولة  وقد سارت الدوره بالدارسين فيها بمستواها الاول الى البدايات في المدارس والمبتدئين بالتعريف وخطوات التدريب الاولى والمهارات الاساسيه  والتدريب وارشاداته والاحما الي طرق اقامة البطولات واكتشاف اللاعبين الموهوبين وتنظيم البطوﻻت من قبل الملتحقين بالدوره ووصولا الى رياضة المعاقين  وارشادات عن كيفية التعامل مع المعاقين وغيرها من المحاور  ذات العلاقه بالطرق المهاريه  واستخد ا مات المضرب في الارسال والاستقبال..والدوره التي  التحق بها 20 مدربا من محافظات عدن، اب، حضرموت الوادي والساحل، حجه، الامانه، ابين، الحديده، صعده، المحويت ، ذمار .. ونظمتها اللجنه الاولمبيه بدعم من التضامن الاولمبي بالتعاون مع الاتحاد العام لكرة الطاوله تركت لدى جميع الدارسين انطباعات  ايجابيه لصالح الفائده العامه للمدربين واللعبه واللقاء الذي جمع مدربين من مختلف المحافظات في هذه الظروف وقد عبر البعض عنها كما يلي:     

سعيد فرحان احمد... محافظة ابين:   

 هذه هي الدوره الاولي التي اتواجد فيها وتعتمد على الوسائل التعليميه الحديثه للتواصل بين المدرب والمتدربين ومن سائر المحافظات وتتميز الدوره انها جمعت بين الجانب النظري والعملي في تطبيق المعارف  والمهارات وخبرات المحاضر والاستفاده منها وتقديري لمن رتب ونظم الدوره ووفر وسهل الامكانيات لحضورنا.     

رامي بارجا.... سيئون.. حضرموت:

 الفائده كبيره من حضور الدوره اكتسبنا الخبره والمهاره والمعلومات الحديثه عن التدريب واساسياته الصحيحه وسنتجه لنشر اللعبه وتطور مستواها وخاصه في المدارس والمبتدئين في الانديه ونامل ان تتكرر مثل هذه الدورات التي تجمعنا من كل المحافظات.    

طه المحاقري. . الامانه:  

الدوره اخذتنا الى البدايات والتعاطي مع الفئات العمريه الصغيره و المدارس اوالمراكز الاخرى لنبدا من الاساسيات لبناء لعبه ولاعب ومستوى..  اناشاكرا لمنهم ورا تنظيم مثل هذه الدورات بهذا المستوى من التنظيم والتنسيق.    

  

فايز اليزيدي....  المكلا حضرموت.   

  اقامة هذه الدوره بهذا المستوى والحضور  وفي الظروف التي تمر به البلاد  مكسب ونجاح كبير نشكر القائمين عليه في الاتحاد واللجنه الاولمبيه.. ولاشك اننا استفدنا كثير اوعندنا رغبه  لنعكس ماخرجنا به في االعمل الميداني وفق الاساسيات والمهارات التي خرجنا بها.

 الكابتن نبيل الذماري مساعد محاضر الدوره: 

هذا الملتقي التأهيلي التدريبي المعرفي الذي جمعنا بمدربي اللعبه في محافظات الوطن الواحد في هذه الظروف شي اسعدني  كثيرا والدوره ناجحه بكل المقاييس  ومحاضرها الدولي الكابتن محمد امين عتوم من المحاضرين الكبار وللجنه الاولمبيه واتحاد الطاوله يحسب لهم الفضل في العوده الى الدورات الدوليه.