×
مدرب المنتخب الوطني للملاكمة يوكد: جاهزين للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بالصين

أكد مدرب المنتخب الوطني للملاكمة الكابتن فيصل الحسيني أن اللاعبين جاهزين للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بالصين التي تعد دورة مهمة وتشهد منافسات قوية ومثيرة.


وأوضح أن جاهزية اللاعبين وصلت لمرحلة متقدمة حيث خضع اللاعبين لتدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية وعلى فترتين يومياً بهدف الوصول للجاهزية المطلوبة، منوهاً أن المعسكر الخارجي الذي سيخوضه المنتخب سيرفع المستوى إلى الأفضل.


وأشار الحسيني إلى أنه كان يأمل مشاركة اللاعب المتميز والبطل شعيل القرناص في الدورة ولكن الإصابة التي لحقت به مؤخراً منعته من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، مؤكداً أن النجمين نسيم القاضي ومحمد القرناص يتمتعان بحماس كبير ومعنويات مرتفعة لتمثيل اليمن التمثيل اللائق.


وقال: لعبة الملاكمة لعبة تريد الكثير من الاحتكاك مع لاعبين ليس على المستوى المحلي فقط ولكن أيضاً على المستوى الخارجي، وبالتالي فالمعسكر التدريبي الخارجي مهم جداً لأن لاعبينا سيحتكون بعدة لاعبين مما يعود عليهما بالنفع وتتطور مستوياتهما.


وتطرق الحسيني إلى أن الطموحات كبيرة بأن يقدم اللاعبين مستويات عالية ونتائج طيبة رغم أن دورة الألعاب الآسيوية هي من أقوى المنافسات، مثنياً على الجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية الوطنية في تجهيز اللاعبين وتهيئة الأجواء المناسبة وفق ما أتيح لها من إمكانيات، معتبراً أن اللجنة لم تقصر مطلقاً مع جميع الألعاب المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.