×
رعتها اللجنة الأولمبية ونظمها اتحاد اللعبة    تكريم المشاركين في دورة حكام السلة بسيئون

كرم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ومعه عضو الاتحاد اليمني لكرة السلة محمد خراز وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد عبدالله الحجلة اليوم المشاركين في الدورة التحكيمية لحكام كرة السلة المستجدين التي نظمها الاتحاد العام برعاية ودعم اللجنة الأولمبية اليمنية حيث تم منحهم شهائد المشاركة إضافة إلى تكريم محاضر الدورة.


وشهدت الدورة التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام وحاضر فيها الحكم الوطني عدنان قليش مشاركة عشرة متدربين تلقوا خلالها محاضرات نظرية وتطبيقات عملية.


وفي الختام شدد وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي على أهمية تطوير المشاركين لقدراتهم ومهاراتهم بشكل مستمر، مؤكداً أنه يجب تطبيق ما تلقوه في الدورة على أرض الواقع.


بدوره ثمن عضو الاتحاد العام محمد خراز بدعم ورعاية اللجنة الأولمبية لمثل هذه الدورات التي توجد كادر مؤهل وعلى مستوى عالي، مشيداً بتفاعل السلطة المحلية وحرصها على إخراج الدورة بأفضل صورة.


الجدير بالذكر أن هذه هي ثاني دورة من ثلاث دورات ترعاها وتدعمها اللجنة الأولمبية حيث أقيمت الأولى في صنعاء خلال الفترة 20 – 22 يناير الجاري فيما ستقام الثالثة في عدن أواخر الشهر الجاري.