×
اللجنة الأولمبية اليمنية تكرم رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ امين جمعان

كرمت اللجنة الأولمبية اليمنية اليوم الأستاذ أمين محمد جمعان، رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة في إدارة النادي وتحقيقه العديد من الإنجازات.


وجاء التكريم ضمن إطار حرص اللجنة الأولمبية اليمنية على تقدير الكفاءات الرياضية وتشجيع العمل المؤسسي داخل الأطر الرياضية في اليمن .


 وخلال زيارة رسمية قام بها الأستاذ عبدالرحمن الأكوع رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة لنادي وحدة صنعاء، تم منح جمعان درع التميز والعطاء .

 

وفي كلمته خلال حفل التكريم، أشاد الأستاذ عبدالرحمن الأكوع بالدور الكبير الذي يلعبه الأستاذ أمين جمعان في تطوير الرياضة اليمنية، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهوده الحثيثة في إدارة نادي وحدة صنعاء وتحقيقه نتائج مشرفة.


وأضاف الأكوع: "إن الأستاذ أمين جمعان يعد نموذجاً يحتذى به في الإدارة الرياضية، وقد أثبت كفاءته وقدرته على قيادة النادي إلى الأمام."


وأشاد الأكوع بالتحول الجذري الذي أحدثه أمين جمعان على صعيد تغيير الفكر الإداري داخل الأندية اليمنية ، حيث بات نادي وحدة صنعاء في عهده منشأة رياضية واستثمارية يحق لليمنيين أن يتفاخروا بها .


من جانبه، عبر الأستاذ أمين محمد جمعان عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية اليمنية على هذا التكريم، مؤكداً أن هذا التكريم يمثل حافزاً كبيراً له ولجميع العاملين في النادي لمواصلة العمل الجاد وتقديم الأفضل.


وأكد جمعان أن هذا الإنجاز هو ثمرة جهود جماعية لجميع أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، مشيراً إلى أن النادي سيواصل العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات .


واستعرض جمعان مع رئيس واعضاء اللجنة الأولمبية المشاريع التي تم إنجازها داخل النادي وقدم لهم شرحا مفصلا عن النهج الإداري الذي جعل من وحدة صنعاء نادي يشار إليه بالبنان.


واختتمت الزيارة بجولة تفقدية لمرافق نادي وحدة صنعاء، حيث اطلع رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية على التجهيزات الحديثة والبنية التحتية المتطورة التي يتمتع بها النادي.


حضر التكريم الأستاذ عبدالرحمن الاكوع رئيس اللجنة الاولمبية والأستاذ محمد الاهجري امين عام اللجنة الاولمبية وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية اليمنية وكذلك عدد من اعضاء نادي الوحدة .