×
في ختام المشاركة اليمنية في الاسياد فوز زراعي الجودو وخسارة لفردي الطاولة والجربي سابع 5000

جاكرتا//علي غراد /عاصم الغريبي

حقق لاعب منتخبنا الوطني للجودو أحمد الزراعي فوزاً مستحقاً يوم أمس على نظيره الكمبودي واث سن في آخر ايام المشاركة اليمنية بدورة الألعاب الآسيوية جاكرتا 18 والتي تختتم أحداثها الأحد المقبل.

وبهذا الفوز تأهل الزراعي لدور 16 من منافسات وزن ( 73 ) كجم.

ضارباً موعداً صعباً مع البطل والمصنف ضمن الأفضل الافغانستاني جويتشن بوبويف.

وكان للحضور القوي للاعب منتخبنا عاملا أساسيا في حسمها لصالحه بالآيبون بزمن 2:40 دقيقة.

وتجلى واضحا من خلال الأداء والنتيجة أفضلية الزراعي واستحقاقه لنيل الدرجة الكاملة في معركته الأولى على بساط الجودو.

وبنفس الأداء الرجولي ظهر لاعبنا في مباراته الثانية من المنافسات ولم يكن الأداء وحده كافيا لتحقيق انتصار جديد ليخسر من بطل اوزبكستان جيوسجون بوبوف قبل نهاية زمن المباراة ب 37 ثانية.

وعلى غرار ما قدمه الزراعي أحمد شهد ذات البساط خسارة قاسية للاعب منتخبنا حسين الجراح في وزن (81) كجم على يد الأفغاني زاهر سارواري.

وفي منافسات الطاولة ( فردي ) لم يكن فخسر اللاعب عمر الكدس من التايلندي سوبانوت وبنتيجة صفر / 4 ورغم محاولة الكدس المتكررة العودة إلى أجواء المباراة في شوطها الثالث إلا أن تلك المحاولات لم تمكنه من تحقيق الفوز ليخسر اشواط المباراة الأربعة علي النحو التالي ( 6 / 11 – 6 / 11 – 14 / 16 – 7 / 11 ).

وبنفس النتيجة صفر / 4 خسر اللاعب الشاب ابراهيم جبران الذي يشارك للمرة الاولى في العاب بهذا المستوى من الفيتنامي نيير ماري بالأشواط ( 5 / 11 – 5 / 11 – 8 / 11 – 5 / 11 ).

وفي العاب القوى قطعت العداءة اليمنية .انتصار المظفري.سباق 1500 متر بزمن وقدره….5/39/18 محتلة المركز الأخير وفي سباق 5000 متر نهائي شاركا العدان نبيل الجربي وعبد العزيز العبدي فحل نبيل الجربي في المركز التاسع بزمن 15/4/85 فيما حل زميله العبدي في المركز الحادي عشر بزمن 15/9/11 وفازت البحرين بميداليتين السباق الذهبية والفضية بالمجنسين وبمشاركة الألعاب الثلاث تكون بلادنا قد انهت مشاركتها في جاكرتا 18.