×
جبران يحقق الفضية … والاهجري يهنئ

حقق لأعب منتخبنا الوطني للبراعم الميدالية الفضية في بطولة كأس العرب التي نظمت في العاصمة العمانية مسقط من 15-20 أغسطس الجاري وسط مشاركة 14 دولة عربية هي اليمن – عمان – المغرب – السودان – الصومال – قطر – تونس – فلسطين – جزر القمر – مصر – لبنان – العراق – موريتانيا وتضمن برنامج البطولة منافسات في ثلاث فئات عمرية هي الشباب والناشئين والاشبال ((البراعم)). ومباريات فردي وزوجي للذكور والأناث.

 وجاء فوز إبراهيم جبران بالفضية في فئة فردي البراعم على اثر خسارته في المباراة النهائية امام المصري مؤمن صلاح 3/1 برغم ان جبران كان قد فاز على منافسة في الدور التمهيدي للبطولة 3/2 فيما كان فهد جبران قد غادر البطولة من الدور الثمانية في العمومي لخسارته 2/4 امام اللاعب التونسي ادم حمام كما غادر من التمهيدي لاعب الاشبال محمود المحاقري اثر خسارتيه من المصري محمد وليد 3/0 واللبناني محمد الهبش 3/2 وسجل فوزاً وحيداً على لاعب عمان معاذ الشحي… وبالإنجاز المبكر الذي حققه اللاعب إبراهيم جبران احد اللاعبين الذين التحقوا في برنامج الواعدين والموهبين الذي تنفذه اللجنة الأولمبية الوطنية .

وهنأ الأخ / محمد الاهجري امين عام اللجنة الأولمبية اللاعب والاتحاد العام لكرة الطاولة على هذا التتويج والمركز المتقدم الذي تحقق لليمن من خلال هذا الواعد ذو المشاركات المحدودة.