×
النائب الاول لرئيس اللجنة الأولمبية يزور منتخب الطاولة في معسكره الخارجي

زار النائب الاول لرئيس اللجنة الأولمبية اليمنية الأستاذ خالد الخليفي اليوم منتخب كرة الطاولة في معسكره الخارجي المقام حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة.


حيث أطلع الخليفي على سير فعاليات معسكر المنتخب استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي ستقام في مدينة هانغتشو الصينية خلال الفترة 23 سبتمبر – 8 أكتوبر 2023.


وخلال الزيارة حث الخليفي لاعبي المنتخب على ضرورة بذل قصارى جهودهم لتقديم أفضل ما لديهم من مستوى وتشريف اليمن في هذا المحفل الآسيوي الكبير، مشيراً إلى أن على اللاعبين الاستفادة من الفترة المتبقية من المعسكر الخارجي ورفع الجاهزية للوصول بها إلى أعلى مستوى.


وأكد الخليفي أن الجميع يثق بإمكانيات ومهارات لاعبي منتخبات بلادنا المشاركين في الدورة الآسيوية وبقدرتهم على تقديم المستويات المشرف رغم علم الجميع بصعوبة المنافسات في هذه الدورة التي تعتبر ثاني أكبر حدث رياضي عقب دورات الألعاب الأولمبية الدولية، مشيداً بالجهود التي يبذلها مدربي ولاعبي الألعاب المشاركة للوصول إلى الجاهزية المطلوبة.


بدوره ثمن مدرب المنتخب الوطني لكرة الطاولة الكابتن نشوان الحمادي حرص قيادة اللجنة الأولمبية على متابعة سير إعداد مختلف المنتخبات المشاركة، معتبراً أن زيارة النائب الاول لرئيس اللجنة الأولمبية تأكيد على ما تبذله اللجنة الأولمبية من جهود في دعم ورعاية مختلف الألعاب المشاركة وتذليل كافة الصعاب التي تواجهها، معتبراً أن الزيارة تمثل حافزاً لبذل المزيد من الجهود.