×
مدرب ألعاب القوى سمير اليفاعي: اللجنة الأولمبية تكفلت بمراحل إعداد اليعري ونتوقع مستوى طيب

أوضح مدرب ألعاب القوى الكابتن سمير اليفاعي أن جاهزية لاعب منتخبنا الوطني عبدالله اليعري الذي سيشارك في دورة الألعاب الآسيوية في الصين مرتفعة كونه يستعد منذ فترة مبكرة.


وأشار إلى أن كل مراحل الإعداد تكفلت بها اللجنة الأولمبية اليمنية حيث أقامت للاعب ثلاثة معسكرات منذ ما يقارب ستة أشهر وكذا تكفلت بعدة مشاركات خارجية ولم يتلق اللاعب أي دعم من الجهات الأخرى المعنية، فحرصت اللجنة الأولمبية على تجهيزه وإعداده بالصورة المناسبة ما جعل جاهزيته ترتفع ومستواه يتطور كثيراً.


وقال اليفاعي: حقيقة وبدون أي مجاملة فاللجنة الأولمبية هي الضوء والأمل الوحيد لنا في اليمن خاصة ألعاب القوى حيث أن دعم ورعاية اللجنة الأولمبية هو الشيء الوحيد الذي يشعرنا بوجود تخطيط سليم وإدارة محترمة تعمل بشكل ممنهج وصحيح.


ونوه اليفاعي أن المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية على مستوى عالي ومنهم عدائيين عالميين وأولمبيين من جنسيات آسيوية مختلفة توجوا ببطولات عالم وأولمبية ما يجعل المنافسات قوية وصعبة.


وقال: ألعاب القوى هي دائماً توصف بعروس الدورات الأولمبية والآسيوية ففي المنافسات التي سيخوضها لاعب منتخبنا اليعري يوجد العديد من اللاعبين حيث قد يصل العدد إلى ثلاثين لاعباً وبالتالي ستكون هناك تصفيات تمهيدية ومن ثم نصف نهائي وصولاً للنهائي وحقيقة طموحاتنا كبيرة وسنبذل قصارى جهودنا لتحقيق ما نتطلع إليه، وأتوقع تقديم مستوى مشرف ورائع وبإذن الله يتأهل لاعبنا إلى الأدوار النهائية.


واختتم اليفاعي حديثه بتوجيه الشكر للجنة الأولمبية على رعايتها واهتمامها باللاعب عبدالله اليعري، متمنياً التوفيق لجميع ممثلي اليمن في دورة الألعاب الآسيوية.