×
الطاوله رابع مجموعته–والكراتيه تختتم–اليوم الكوراش تبدأ وحنين في200م

احتل منتخب بلادنا لكرة الطاوله المركز الرابع والأخير في إطار مجموعته لمنافسات فرقي كرة الطاولة وخسرنا يوم أمس لقائين من كوريا الجنوبية ومن منغوليا.

وتجلى واضحا تراجع مستوى وأداء اليمن في اللعبة التي على ما يبدو تسير نحو الخلف وأوعز اللاعبين نتيجة ذلك للوضع الخاص الذي تمر به بلادنا.

منغوليا البلد الذي لطالما تجرع الهزائم من لاعبي منتخباتنا للطاولة ها هو اليوم يحقق أول إنتصار له علىنا محا وبنتجة قوامها 3 / صفر.

وعلى إثر النتيجة غير المتوقعة ساد الإحباط اللاعبي ونأمل أن يتجاوزون ما مضي في المنافسات والتركيز على منافسات الفردي التي من المقرر أن تطلق صافرة بدايتها يوم الغد.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب إبراهيم جبران قدم أداء قوي أمام لاعب كوريا الجنوبية دونج يون كيم وبثقة ومستوى وتجربة محدودة في البطولات بهذا الحجم والمستوى كان الصغير إبراهيم كبيرا وهو يقارع منافسه ليعلن نفسه عن موهبة قادمة إن حظيت بالإهتمام والتشجيع ومن قبلهما الدعم.. وجاءت نتائج أشواطه ( 11 / 13 – 11 / 9 – 6 / 11 – 11 / 13 ).

وبالمقابل وتحديدا في لقاء المساء ضد منغوليا كان منير الذبحاني لاعب منتخبنا قريب جدا من هزيمة خصمه (إنفبات) وخسر بنتيجة 2 / 3 وبحسب الأشواط ( 8 / 11 – 12 / 14 – 11 / 9 – 11 / 6 – 4 / 11 ).

وفي الكاراتية التحق اللاعب عدنان شائف بزميليه علي المظفري وأحمد جرفان لتنتهي وبسرعة مشوار اللعبة في الاسياد بخسارة واحدة لكل لاعب وخروج المغلوب.

ولم يستثمر اللاعب عدنان تأهله المباشر وبحسب القرعة لدور الثمانية في وزن 75 كجم ليخسر من الكوري الجنوبي مويل كيم.

الحضور والثقة التي تحلى بهما لاعب منتخبنا أثناء المباراة لم تشفعا له في كسب النتيجة التي راحت وبالنقاط الخمس للخصم (الكوري) كيم المتأهل من دور ال 16 بعد فوزه على (الهندي) عمر شاراذ.

وفي القوى قطع العداء نور الدين الحميضة سباق 3000 موانع بزمن وقدره 9:18.49 دقيقة محتلا بذلك المركز قبل الأخير وصاحبه الأندونيسي جيماشي.

فيما أحرز ذهبية السباق الإيراني حسين طيحاني بزمن 8:22.79 وتبعه القطري ياسر باغراب وذهبت الفضية من نصيب الياباني كازويا.

– اليوم تدخل العاب القوى سباق 200 متر عبر اللاعبة حنين وكيل ثابت في حين تنطلق منافسات الكوراش صباحا ويقابل في وزن ( 66 ) كجم اللاعب عبدالإله مؤنس نظيره الكازاخستاني دامين.

وفي نفس الوزن يواجه محمد جمال الأندونيسي هادياث.

– تكررت انسحابات اللاعبين من المنافسات فبعد انسحاب لاعبين إثنين من نزالات المصارعة ها هو لاعب علي خصروف فضل عدم المشاركة بلعبة الجيجستو والإبقاء على مشاركته فقط في الجودو كما لم يشارك العداء نسيم منصر في سباق 400 متر حواجز بداعي الإصابة وكان زميله عبد العزيز العبدي قد توقف في منتصف سباق 10000 متر ولم يكمل السباق.