×
مدربة المبارزة سارة الصوفي: الاستعدادات جيدة ونثمن دعم ورعاية اللجنة الأولمبية

أكدت مدربة المنتخب الوطني للمبارزة سارة الصوفي أن استعدادات لاعبتي المنتخب لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة بالصين تسير بشكل جيد وأن الجاهزية وصلت لمرحلة متقدمة خاصة في ظل الحماس الكبير والروح المعنوية التي تتمتع بها اللاعبتين واللتين يسعين لتمثيل اليمن التمثيل اللائق ورفع علمه عالياً.


وأشارت إلى أن الطموحات كبيرة لتقديم مستويات جيدة في هذه الدورة التي تسعى من خلالها لاعبتي بلادنا لتأكيد قدرتهن على أن يكن خير سفير للوطن وتشريفه وإسعاد أبنائه.


وقالت الصوفي: هذه فرصة كبيرة يجب علينا استغلالها بأقصى جهودنا وعلينا تقديم مشاركة مشرفة يتذكرها كل من يساند بطلات اليمن وطموحنا بإذن الله تقديم مستوى جيد والمنافسة على مراكز المقدمة والعودة بإنجاز وهذا بلا شك طموح كل المنافسين لكننا سنقدم ما بوسعنا من أجل تحقيق هذا الطموح، والحلم الذي يراود بطلات اليمن المشاركات في الدورة.


ووجهت الصوفي شكرها للجنة الأولمبية اليمنية على الدعم والتشجيع الكبير لبطلات المبارزة ورعايتها للاعبات المشاركات خلال مراحل الإعداد المختلفة وكذا في المشاركات الخارجية، معتبرة أن تشجيع ورعاية اللجنة الأولمبية كان وما يزال الدافع الأساسي للاعبات المنتخب للوصول إلى مستويات متقدمة عربياً وعالمياً وتمثيل اليمن خير تمثيل في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في الصين وبذل قصارى الجهود والعطاء بشكل أكبر.


وأبدت مدربة منتخب المبارزة ثقتها في قدرات وإمكانات اللاعبتين اللتين سبق وأن قدمن مستويات رائعة وبحماسهن وإصرارهن سيواصلن مسيرة التألق، متمنية من الجميع تشجيع ومؤازرة المنتخب اليمني للمبارزة وبقية المنتخبات المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، وكذا متمنية المزيد من الدعم والرعاية لما من شأنه تطوير هذه اللعبة وتعزيز مستويات لاعبيها ولاعباتها وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وبما يضمن التواجد المشرف للعبة في المحافل الخارجية.